الارجاع واسترداد الأموال

الاستبدال

لطلب استرداد الأموال بسبب مشاكل في الطلب، يجب عليك الاتصال بنا فور استلام الشحنة الخاصة بك وفي غضون ذلك 48 ساعات بعد الولادة. إذا كنت ترغب في إرجاع السلعة بناءً على الشروط أدناه، فيمكنك إرجاعها على نفقتك الخاصة خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.

يرجى الملاحظة: لا يمكننا قبول المرتجعات إلا للأسباب التالية:

  • العناصر المفقودة التي تم محاسبتك عليها.
  • العناصر التالفة أو الفاسدة أو غير القابلة للاستخدام.

يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في نفس الحالة (غير المستخدمة وغير التالفة) التي استلمتها بها. سوف تحتاج إلى إثبات الشراء لأية عودة.

تتم معالجة المبالغ المستردة على الفور، ولكن قد يستغرق الأمر من 5 إلى 10 أيام عمل حتى تظهر الأموال في حسابك البنكي أو حساب بطاقتك الائتمانية.

الأضرار والقضايا:

يرجى فحص طلبك عند التسليم والاتصال بنا على الفور إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا أو غير صحيح. سنقوم بتقييم المشكلة وتقديم الحل.

التبادل:

وفقًا لشروط الإرجاع لدينا، إذا كنت بحاجة إلى عنصر مختلف، فإن أسرع طريقة هي إرجاع العنصر غير المرغوب فيه على نفقتك ثم تقديم طلب جديد.

العناصر غير القابلة للإرجاع:

لا يمكن إرجاع المنتجات التالية (ما لم تكن معيبة):

  • السلع القابلة للتلف: الزبادي والمنتجات التي تحتوي على الحليب ومنتجات الثلاجة وغيرها من الأطعمة الطازجة.
  • منتجات مخصصة: الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية.
  • منتجات العناية الشخصية: نظرًا لمخاوف تتعلق بالنظافة، لا يمكن إرجاعها إذا تم فتحها بعد الولادة. وهذا يشمل مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم.
  • الأطعمة الخاصة: لا يمكننا قبول المرتجعات بسبب مخاوف تتعلق بسلامة الأغذية. على سبيل المثال، حليب الأطفال.
  • خطير المواد أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات.
  • المشروبات الكحولية: قيمتها تتقلب مع السوق.
  • بيع الأدوات أو بطاقات الهدايا.

يرجى الملاحظة: بمجرد خروج طلبك من مستودعاتنا، لا يمكن إلغاؤه أو إيقافه. وستكون مسؤولاً عن أي تكاليف إعادة الشحن، بغض النظر عن الوجهة.

الإسترجاع :

يمكن إرجاع العناصر غير المستخدمة وغير المفتوحة وغير التالفة خلال 25 يومًا من التسليم واسترداد أموالك بالكامل. ومع ذلك، سوف تكون مسؤولاً عن التكلفة الكاملة لإعادة الشحن. يجب أن يكون العنصر المرتجع في عبوته الأصلية. يرجى ملاحظة أن إجراءات الإرجاع ومبالغ الاسترداد قد تختلف حسب المتجر الفردي.

لبدء العودة:

  1. اتصل بنا على hello@mcgrocer.com مع تفاصيل طلبك وسبب الإرجاع.
  2. سوف نقوم بمراجعة طلبك، وفي حالة الموافقة عليه، سنرسل لك ملصق شحن الإرجاع وتعليماته.
  3. لن يتم قبول العناصر التي يتم إعادتها دون طلب الإرجاع.

لأية أسئلة العودة، يرجى الاتصال بنا على hello@mcgrocer.com. سوف تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني بشأن أي مبالغ مستردة. سنقوم أيضًا بإطلاعك على أي مشكلات أخرى تتعلق بطلبك.

نأمل أن توضح هذه السياسة عملية الإرجاع واسترداد الأموال. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء ملصق إرجاع، فلا تتردد في الاتصال بنا!

يرجى أيضًا الرجوع إلى سياسة الشحن الخاصة بنا لمزيد من المعلومات: https://mcgrocer.com/pages/shipping-policy