لطلب استرداد الأموال بسبب مشاكل في الطلب، يجب عليك الاتصال بنا فور استلام الشحنة الخاصة بك وفي غضون ذلك 48 ساعات بعد الولادة. إذا كنت ترغب في إرجاع السلعة بناءً على الشروط أدناه، فيمكنك إرجاعها على نفقتك الخاصة خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.
يرجى الملاحظة: لا يمكننا قبول المرتجعات إلا للأسباب التالية:
يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في نفس الحالة (غير المستخدمة وغير التالفة) التي استلمتها بها. سوف تحتاج إلى إثبات الشراء لأية عودة.
تتم معالجة المبالغ المستردة على الفور، ولكن قد يستغرق الأمر من 5 إلى 10 أيام عمل حتى تظهر الأموال في حسابك البنكي أو حساب بطاقتك الائتمانية.
يرجى فحص طلبك عند التسليم والاتصال بنا على الفور إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو تالفًا أو غير صحيح. سنقوم بتقييم المشكلة وتقديم الحل.
وفقًا لشروط الإرجاع لدينا، إذا كنت بحاجة إلى عنصر مختلف، فإن أسرع طريقة هي إرجاع العنصر غير المرغوب فيه على نفقتك ثم تقديم طلب جديد.
لا يمكن إرجاع المنتجات التالية (ما لم تكن معيبة):
يرجى الملاحظة: بمجرد خروج طلبك من مستودعاتنا، لا يمكن إلغاؤه أو إيقافه. وستكون مسؤولاً عن أي تكاليف إعادة الشحن، بغض النظر عن الوجهة.
يمكن إرجاع العناصر غير المستخدمة وغير المفتوحة وغير التالفة خلال 25 يومًا من التسليم واسترداد أموالك بالكامل. ومع ذلك، سوف تكون مسؤولاً عن التكلفة الكاملة لإعادة الشحن. يجب أن يكون العنصر المرتجع في عبوته الأصلية. يرجى ملاحظة أن إجراءات الإرجاع ومبالغ الاسترداد قد تختلف حسب المتجر الفردي.
لأية أسئلة العودة، يرجى الاتصال بنا على hello@mcgrocer.com. سوف تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني بشأن أي مبالغ مستردة. سنقوم أيضًا بإطلاعك على أي مشكلات أخرى تتعلق بطلبك.
نأمل أن توضح هذه السياسة عملية الإرجاع واسترداد الأموال. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء ملصق إرجاع، فلا تتردد في الاتصال بنا!
يرجى أيضًا الرجوع إلى سياسة الشحن الخاصة بنا لمزيد من المعلومات: https://mcgrocer.com/pages/shipping-policy
شكرا على الإشتراك!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!